موعد مباراة الكويت والعربي القادمة اليوم 2 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق – مجموعة التتويج الأسبوع 5

admin1 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت والعربي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت والعربي القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة مثيرة تجمع بين فريقي العربي والكويت، حيث يتبارون في ساحة الملعب بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة من الانتصارات المهمة.

يدخل العربي المباراة بعد فوزه البارز على الفحيحيل في الجولة السابقة بنتيجة 2-0، بينما يأتي الكويت بعد انتصار مهم على القادسية بنتيجة مماثلة.ويتصدر الكويت جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، يليه العربي بفارق ضئيل بلغ 50 نقطة.

يشهد اللقاء القادم لقاءً مرتقبًا بين الفريقين الذين واجها بعضهما في مباراتين سابقتين خلال الموسم الحالي. في اللقاء الأول، نجح العربي في تحقيق الفوز بنتيجة 3-0، فيما تمكن الكويت من الانتصار في اللقاء الثاني بنتيجة 2-1. يُلاحظ أن الكويت استقال من مدربه الصربي بوريس بونياك بعد الخسارة أمام العربي، في حين قرر العربي إقالة مدربه البوسني دراكو بعد سلسلة من النتائج السلبية، بما في ذلك الخسارة أمام الكويت والتعادل مع السالمية.

يعبر العربي والكويت عن جاهزيتهما القصوى للمباراة المقبلة بعد عودة جميع اللاعبين وتجاوز جميع الإصابات، باستثناء بندر السلامة في صفوف العربي. من المتوقع أن تكون المباراة ذات أهمية كبيرة، خاصة بعد كشف الجولة السابقة عن بعض النقاط التي تحتاج إلى تحسين.

يعول العربي في المباراة على نجومه مثل اللاعب المغربي حمزة خابا ووليد الصبار من نفس البلد، بالإضافة إلى اللاعب التونسي أيمن الصفاقسي واللاعب النيجيري أيوالا، إضافة إلى لاعبين محليين مميزين آخرين.

من جانبه، يعول المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني لفريق الكويت، على تشكيلة متجانسة تضم لاعبين مخضرمين مثل الحارس سعود الحوشان والكونغولي زولا، بالإضافة إلى الشباب الموهوبين مثل مهدي برحمة ويوسف ناصر، الذين يُعتبرون حلولًا مثالية في المباريات الصعبة.

موعد مباراة الكويت والعربي القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والعربي اليوم الخميس 2 مايو 2024 م على الساعة 17.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.20 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والعربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.