موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد الجليل اليوم 2 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة النسر الازرق في الدوري الاردني مع المعلق

admin1 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة الفيصلي والجليل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد الجليل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث في مواجهة معقدة يجد نادي الجليل نفسه بمواجهة نادي الفيصلي، الذي يتصدر الترتيب برصيد 42 نقطة مقابل 12 نقطة للجليل، وهو موقف يتطلب تركيزًا متفانيًا لتعويض النتائج السلبية التي تعرض لها الجليل في الجولات السابقة.

يتوجب على الجليل الحفاظ على أدائه القوي وتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث إذا استمر في تكبد الخسائر، فإنه قد يقترب أكثر من الهبوط.

ومع ذلك، فإن الفيصلي لا يزال قوة لا يمكن تجاهلها، حتى وبعد فقدان بعض نجومه بسبب الإصابات. يتميز الفريق بعمق مدرجه وتواجده للاعبين الموهوبين على دكة البدلاء، وهو ما تجلى بوضوح في مباراته الأخيرة ضد الأهلي حيث سجل خمسة أهداف مذهلة.

هذا يعني أن الجليل يواجه تحديًا كبيرًا لا يمكن أن يستهان به، ويجب عليه الاستعداد بشكل جيد لهذه المواجهة والاستفادة من كل فرصة لتحقيق النجاح.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد الجليل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي والجليل اليوم الخميس 2 مايو 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والجليل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والجليل اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي والجليل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.