موعد مباراة السالمية والفحيحيل القادمة اليوم 2 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة الخامسة مجموعة التتويج

admin1 مايو 2024آخر تحديث :
مباراة السالمية والفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة السالمية والفحيحيل القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تتصارع الفرق على تحقيق المركز الرابع في الترتيب العام، وذلك بعد أن ابتعد النصر بفارق أربع نقاط عن السالمية، وثلاث نقاط عن الفحيحيل.

يدخل فريق السالمية هذه المواجهة بعزيمة وثقة، بفضل فوزه السابق في الجولة الماضية على النصر بنتيجة ٢/١. ولا شك أن هذا الانتصار قد عزز من حالة الطموح والتفاؤل داخل الفريق، خاصة بعد تأكيد موعد المباراة النهائية في كأس الأمير أمام القادسية في ال٢١ من هذا الشهر.

من جهة أخرى، يسعى فريق الفحيحيل لتعويض خسارته الأخيرة أمام العربي، والتي أثرت بشكل كبير على ثقة اللاعبين. يدرك الفحيحيل أهمية هذه المباراة في استعادة الثقة وتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة مع تراجع مستواه في الفترة الأخيرة بالمقارنة مع الأداء القوي الذي كان يظهره سابقاً تحت قيادة المدرب السوري فراس الخطيب.

موعد مباراة السالمية والفحيحيل القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السالمية والفحيحيل اليوم الخميس 2 مايو 2024 م على الساعة 14.35 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.35 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السالمية والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السالمية والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق محمد الريامي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السالمية والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.