القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الاسماعيلي .. على اي قناة منقولة مواجهة القلعة الحمراء ضد الدروايش مع الترددات كاملة

admin1 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الاسماعيلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الاسماعيلي حيث مواجهة مثيرة تنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر، المقررة في السابعة مساء يوم الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على أرضية ملعب برج العرب.

فريق الأهلي يعبر الآن بروح الفوز والإيمان بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه الباهر على فريق مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. وهكذا، يستعد الأهلي الآن لمواجهة الترجي التونسي في النهائي المرتقب في 18 مايو.

ومع ذلك، فإن فريق الأهلي يتجه الآن نحو مواجهة محورية أخرى في الدوري الممتاز، حيث يواجه فريق الإسماعيلي مساء الأربعاء. وذلك بعد أن تمكن من التأهل إلى النهائي على حساب مازيمبي الكونغولي.

على صعيد الدوري الممتاز، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي – الذي يحمل لقب البطولة – المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة خاضها حتى الآن. فقد حقق الفريق 6 انتصارات و3 تعادلات، لكنه تلقى هزيمتين في المباراتين الأخيرتين، أحدهما أمام الزمالك.

أما فريق الإسماعيلي، فهو يحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة من 19 مباراة. وقد حقق الفريق 4 انتصارات و7 تعادلات، لكنه تلقى الهزيمة في 8 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي اليوم ضد الاسماعيلي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم فستكون منقولة عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق محمد الكواليني.

  • ON Time Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11862 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم

إن هذه المباراة تعد فرصة حاسمة لكل فريق لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وسط توقعات متزايدة من الجماهير لمشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.