القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر رقميا وفضائيا بشكل مجاني وبدون تشفير .. تعرف على أي قناة يمكن المتابعة للمواجهة

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد النصر حيث أكد ظاهر العدواني، المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم، على تحدي الفريق وتطلعه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الكويت، الفريق الرائد والمتصدر في دوري زين الممتاز. يستعرض النصر قوته في مباراة الجمعة المقبلة، التي تعد ختامًا للدور الثاني من المنافسات.

وأكد العدواني أن استمرار النصر في صفوف البطولة يعزز إصرار الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، بهدف الدخول إلى الدور الثالث بمعنويات مرتفعة ووضع قوي يؤهله لتحقيق أفضل ترتيب في نهاية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم فستكون منقولة :

  • فضائيا : العدالة اتش دي.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
  • رقميا : منصة شاشا.

وأضاف أن مواجهة الكويت لن تكون سهلة، خاصةً مع التألق اللافت الذي تشهده الكتيبة البيضاء في الفترة الأخيرة. وأشار إلى أن الفريق استعاد بريقه في الجولة الماضية بفوزه على الجهراء، مؤكدًا على ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تقديم أداء مميز.

وشدد العدواني على أن صفوف النصر لا تشهد غيابات سوى لاعبين قليلين، وهما حمود عايد ومشعل فواز بسبب الإصابة.

يُذكر أن النصر عانى من غيابات هامة منذ بداية الدور الثاني، ولكنه استعاد قوته بشكل كبير، خاصةً مع تألق اللاعب السوري عمرو ميداني في الفترة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.