القنوات الناقلة لمباراة ابها والطائي اليوم 1 مارس وموعد مواجهة زعيم الجنوب ضد فارس الشمال في الدوري السعودي مع المعلق

admin28 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة ابها والطائي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة ابها والطائي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث اليوم الجمعة عند الساعة الخامسة مساءً، ستشهد ملعب فريق أبها الرياضي مباراة مثيرة تجمعه بفريق الطائي، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي. يعود فريق أبها إلى الميدان بعد أداء غير موفق في الجولة السابقة، حيث خسر أمام الفيحاء بنتيجة 3-2، وذلك في مواجهة شهدت طرد أحد لاعبيه في الدقيقة الخامسة، مما جعل الأمور تعقد أكثر بالنسبة لهم.

بالنسبة للفريق الضيف، الطائي، يسعى بدوره لتعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الأهلي برباعية مقابل هدف واحد. يُتوقع أن تكون المباراة حاسمة للفريقين، حيث يتنافسان بشدة لتفادي المناطق الخطرة في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة ابها والطائي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ابها والطائي اليوم الجمعة 1 مارس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ابها والطائي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ابها والطائي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق سعد يحيى وعيسى الزدجالي.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

فريق أبها، الذي يحتل المركز 17 برصيد 15 نقطة، يجد نفسه في موقف حرج يتطلب تحقيق نتائج إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يمتلك فريق الطائي 18 نقطة في المركز الـ16. يشهد سجل المواجهات السابقة بين الفريقين توازنًا نسبيًا، حيث فاز الطائي في 8 مباريات، فيما حقق أبها 6 انتصارات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل. يضع هذا اللقاء حدًا لمنافسة شديدة بين الفريقين، كل منهما يسعى جاهدًا للحفاظ على مكانته في دوري روشن وتحقيق النقاط الثلاث.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ابها والطائي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.