تشكيلة الاردن ضد قطر اليوم .. تعرف على إختيارات الحسين عموتة وبارتلومي ماركيز لوبيز ( موسى التعمري Vs أكرم عفيف )

admin10 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاردن ضد قطر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن تشكيلة الاردن ضد قطر اليوم حيث أكد السيد الحسين عموتة، المدرب المغربي الرائع الذي يقود الفريق الأردني، تشكيلة فريقه الرسمية المتألقة التي ستخوض مواجهة قطر القوية، في ليلة من ليالي النهائيات المثيرة على أرض ملعب لوسيل، ضمن فعاليات نهائيات كأس آسيا 2023.

تتطلع الجماهير الأردنية بفارغ الصبر لرؤية أبناء النسور يتألقون ويسطرون اسمهم بأحرف من ذهب في سجل البطولات القارية. وفي المقابل، يسعى منتخب قطر للدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة السابقة بالإمارات. ستكون هذه المواجهة نارية ومثيرة، حيث يتنافس الفريقان على اللقب الغالي وسط توقعات كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة.

تشكيلة الاردن ضد قطر اليوم

وفيما يلي تشكيلة النسور الأردنية الذهبية التي اختارها المدرب عموتة بعناية فائقة:

– حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
– الدفاع: يزن العرب، عبد الله نصيب، إحسان حداد، سالم العجالين.
– الوسط: نور الروابدة، نزار الرشدان، موسى التعمري.
– الهجوم: محمود مرضي، علي علوان، يزن النعيمات.

وإليكم تشكيلة الاردن ضد قطر :

تشكيلة الاردن ضد قطر
تشكيلة الاردن ضد قطر

وفي المقابل، جاءت تشكيلة منتخب قطر الذي يتسم بالقوة والإثارة على النحو التالي:

– حراسة المرمى: مشعل برشم.
– الدفاع: المهدي علي، محمد وعد، طارق سلمان، يوسف عبد الرازق.
– الوسط: حسيم الهيدوس، أحمد فتحي، أكرم عفيف.
– الهجوم: لوكاس ميندر، المعز علي، جاسم جابر.

في المقابل اليكم تشكيلة قطر ضد الاردن :

تشكيلة قطر ضد الاردن
تشكيلة قطر ضد الاردن

في ختام هذا التقرير، نجدد الترقب والفارغ الشديد لهذه المواجهة الكروية الحماسية بين منتخبي الأردن وقطر، في نهائي كأس آسيا 2023. يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء بشغف وتوقعات كبيرة، حيث يتبارى أبطال الفرق على لقب البطولة الأممية في أمسية رياضية لا تُنسى.

من جهة الأردن، يسعى النسور الذهبية لتحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخهم، في حين يسعى منتخب قطر إلى الاحتفاظ باللقب الذي نالوه في النسخة السابقة. سيكون اللقاء فرصة لرؤية أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية يتنافسون بكل إمكانياتهم ومهاراتهم، ما يعد وعدًا بليلة كروية مثيرة وممتعة.

فلنترقب معًا هذه اللحظات الرياضية الكبرى، ولنتمنى أن تكون المباراة عرضًا للأداء الرياضي الرفيع والروح الرياضية النبيلة. بالتوفيق لكل منتخبي الأردن وقطر، ولنتمنى أن يظل عشاق الرياضة على موعد مع لحظات حماس وإثارة تليق بأعظم البطولات القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.