نتيجة مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مواجهة تفوق البلوجرانا في كأس الملك

admin18 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن نتيجة مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم حيث قاد تشافي فريقه إلى انتصار مهم وتأهل إلى دور الثمانية في كأس ملك إسبانيا بعد تغلبه بنتيجة 3 – 1 على أونيونيستا سالامانكا في مباراة مثيرة ضمن دور الـ16 للبطولة.

تأتي هذه النتيجة في إطار دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، وتضع برشلونة في موقع قوة وثقة قبل استكمال مسيرته في البطولة. الآن، يترقب عشاق الكرة الإسبانية الصدام القوي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد في مواجهة مثيرة ستحدد متأهلها للدور التالي.

نتيجة مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا اليوم

كانت بداية المباراة صعبة على برشلونة الذي واجه صعوبات في مواجهة أصحاب الأرض، إذ نجح ألفارو غوميز في تسجيل هدف لصالح سالامانكا في الدقيقة 32. لكن ردّ فعل برشلونة كان قويًا، حيث أدرك فيران توريس التعادل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، كانت الأداءية المبهرة لبرشلونة واضحة، حيث سجل جوليس كوندي هدف التقدم في الدقيقة 69 بتسديدة رائعة من بعيد. ولم يتوقف الفريق هنا، بل استمر في فرض سيطرته، وأضاف الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي الهدف الثالث في الدقيقة 73.

نتيجة مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا
نتيجة مباراة برشلونة واونيونيستا سالامنكا

بهذا الفوز، يعود برشلونة إلى سكة الانتصارات بعد هزيمته في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد. وبهذا التأهل، ينضم برشلونة إلى قائمة الفرق المتأهلة لدور الثمانية، والتي تضم أندية إشبيلية وأتلتيك بلباو وريال مايوركا وسيلتا فيغو وريال سوسييداد وجيرونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.