نتيجة مباراة لبنان والصين اليوم .. تعرف على ملخص مجريات لقاء منتخب الأرز ضد التنين في كأس الأمم الآسيوية

admin17 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة لبنان والصين اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما والكرة اللبنانية خصوصا عن نتيجة مباراة لبنان والصين اليوم حيث انتهت بتعادل سلبي بين منتخبي لبنان والصين، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023. ورغم السيطرة الميدانية للمنتخب اللبناني، إلا أن غياب الفرص الحقيقية في الشوط الأول حال دون ترجمة تلك السيطرة إلى أهداف.

وقد قدم المنتخب اللبناني أسلوب لعب هادئ، مستغلًا تراجع الصين إلى وسط الملعب، ولكن نقص الكثافة الهجومية في الثلث الأمامي حال دون خطورة حقيقية على مرمى الصين.

نتيجة مباراة لبنان والصين اليوم

تألق حارس لبنان، مصطفى مطر، الذي نجح في التصدي لتسديدة خطيرة من داخل المنطقة في الدقيقة 41، وقد أبان المنتخب الصيني عن نشاطه في العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول، إلا أن التعادل السلبي سيطر على النتيجة حتى نهاية الشوط الأول. وعلى الجانب الآخر، تحسن أداء الصين في الشوط الثاني، ولكنها فشلت في إحداث تهديد جدي للمرمى.

استمر الإستحواذ لصالح الصين في الشوط الثاني، ورغم بعض التغييرات في التشكيلة لتعزيز الهجوم، إلا أن التمركز الدفاعي الجيد للمنتخب اللبناني حال دون تهديد مرماه. وفي الدقيقة 83، كادت الصين أن تسجل هدفًا يحسم المباراة، لكن التمريرة العرضية الخطيرة لم تصل إلى لين ليانج مين بشكل صحيح.

نتيجة مباراة لبنان والصين
نتيجة مباراة لبنان والصين

رغم محاولات لبنان لشن هجمات معاكسة مؤثرة، فإن غياب الكثافة الهجومية حال دون تهديد مرمى الصين بفرص واضحة. وانتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0، حيث تراجع منتخب لبنان إلى المركز الأخير بنقطة واحدة، بينما ارتفع منتخب الصين للمركز الثاني بنقطتين، في انتظار نتيجة مباراة قطر وطاجيكستان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.