القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي اليوم ضد مستقبل سليمان .. تعرف اين تنقل مواجهة الدوري التونسي مع الترددات

admin3 يناير 2024آخر تحديث :
القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي اليوم ضد مستقبل سليمان
يبحث الثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي اليوم حيث باشر فريق مستقبل سليمان استعداداته للمرحلة الأخيرة من البطولة، حيث يستضيف النجم الساحلي في مباراة مهمة على أرضه يوم الأربعاء.
قاد المدرب أنيس بوجلبان الحصة التدريبية بجلسة تقييمية لأداء الفريق في المباراة السابقة أمام النادي الإفريقي، والتي كانت إيجابية إلى حد كبير، ولكنه أشار إلى ضرورة حل بعض القضايا الهجومية والدفاعية.

القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي اليوم

تميزت الحصة التدريبية بعودة متوسط الميدان الهجومي، أمير الشيخ، الذي استعاد لياقته بعد التعافي من الإصابة. في الوقت نفسه، يواصل كريم العواضي فترة راحته للتعافي، مشاركًا في الجوانب الفنية والتكتيكية مع الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان اليوم فستكون منقولة فضائيا عبر قناة الوطنية 2 اتش دي فضائيا وعبر منصة الديوان سبور رقميا.

  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان
القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد مستقبل سليمان
القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد مستقبل سليمان
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ومستقبل سليمان اليوم

يظهر فريق مستقبل سليمان حماسًا واستعدادًا لمواجهة النجم الساحلي، حيث يسعى الفريق إلى تقديم أداء قوي وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة الحاسمة.

من جانبه ، يستعد النجم الرياضي الساحلي بكل حماس واستعداد للمشاركة في مباراته المهمة ضد مستقبل سليمان، والتي ستقام في ملعب الحمامات ضمن فعاليات الجولة الختامية للمرحلة الأولى من البطولة الوطنية.

يأتي هذا اللقاء في إطار تحقيق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث لضمان الموقع القوي في ترتيب البطولة. وتشهد القائمة عودة لاعبين مميزين مثل حسام بن علي ويوسف العبدلي، اللذين سيسهمان بشكل إيجابي في تعزيز أداء الفريق.

مع استمرار غياب الجلاصي، الذي يشارك مع المنتخب الوطني، وكذلك غياب غفران النوالي لأسباب صحية، يبقى الفريق مستعدًا لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.