معلق مباراة باريس ودورتموند .. تعرف على هوية صاحب المصدح لموقعة الباريسي ضد اسود الفيستيفاليا

admin13 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة باريس ودورتموند

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن هوية معلق مباراة باريس ودورتموند حيث أن نادي بوروسيا دورتموند يستعد لتحسين مساره في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، وذلك في مواجهة مهمة يتطلع فيها للحفاظ على صدارة المجموعة الصعبة التي يتصدرها حاليًا.

المدرب إدين تيرزيتش أكد أن فريقه قد يواجه غيابات مهمة، حيث يُشكك في إمكانية مشاركة لاعب الوسط مارسيل سابيتزر والمدافع ماريوس وولف في المباراة، إلى جانب غياب القائد إيمري تشان بسبب الإيقاف.

وتعتبر هذه المرحلة تحديًا إضافيًا لدورتموند الذي خسر مباراته الأخيرة أمام لايبزيج، ويسعى لتصحيح مساره وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل فرنسا.

وقال تيرزيتش: “ما زال هناك شكوك حول مشاركة ماريوس وولف ومارسيل سابيتزر، وسيتم اتخاذ القرار النهائي قبل المباراة”.

معلق مباراة باريس ودورتموند

وسيكون معلق مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم هو المعلق اليمني حسن العيدروس عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي القطرية.

معلق مباراة باريس ودورتموند اليوم
معلق مباراة باريس ودورتموند اليوم

يعتبر غياب وولف خسارة كبيرة لفريق دورتموند، ولكن يتوقع أن يكون المدافع ماتس هوميلز جاهزًا للمشاركة بعد استبعاده من المشاركة في مباراة الدوري الوطني.

وتظهر نتائج دورتموند الأخيرة نوعًا من التذبذب، ويأمل الفريق في استعادة أدائه المميز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام سان جيرمان.

في الجهة الأخرى، يحتاج سان جيرمان إلى نتيجة إيجابية لضمان تأهله إلى دور الستة عشر ومحاولة تحقيق صدارة المجموعة.

وتجدر الإشارة إلى أن المواجهة الذهاب انتهت بفوز سان جيرمان 2-0، وتتوقع الجماهير مباراة قوية ومثيرة غدا، حيث يتنافس الفريقان على المركز الأول في المجموعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.