حجز تذاكر مباراة الوصل وشباب الاهلي .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد عيال فزاع في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل وشباب الاهلي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وشباب الاهلي وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي من منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الإثنين 11 ديسمبر على استاد زعبيل بنادي الوصل على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.

وكان نادي الوصل قد فاز في المباراة الماضية أمام شباب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث تقدم بوغدان بلانتيش أولا لشباب الأهلي في الدقيقة 13 وعادل بعدها الوصل بثلاث دقائق عبر سفيان بوفتيني.

وفي الشوط الثاني تمكن عزيزجون جانييف من التسجيل مجددا لشباب الأهلي إلا إن عودة الوصل كانت قوية حيث عادل اداما ديالو النتيجة في الدقيقة 82 وإختطف فابيو دي ليما هدف الفوز في الدقيقة 87.

حجز تذاكر مباراة الوصل وشباب الاهلي

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل وشباب الاهلي من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الوصل حجز تذاكر الدرجة الاولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD ونادي شباب الاهلي حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا بسعر 5.67 USD.
تذاكر مباراة الوصل وشباب الاهلي
تذاكر مباراة الوصل وشباب الاهلي
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عيسى عبدالرحمن
    عيسى عبدالرحمن 24 ديسمبر 2023 - 8:48

    احلى شي
    المباراة