أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم الخميس 20 يوليو 2017 .. ترقب لقرار الكاف وسفر صقور الجديان والمريخ

admin20 يوليو 2017آخر تحديث :
أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة بالخرطوم اليوم الخميس 20 يوليو 2017 .. ترقب لقرار الكاف وسفر صقور الجديان والمريخ

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم ، صحيفة الصيحة تحدث عن مباراة منتخب السودان وبورندي ومغادرة بعثة صقور الجديان إلى بورندي فجر اليوم بقائمة تتكون من عشرين لاعبا وعلى رأسهم مازدا ، وصول بعثة المريخ للإسكندرية للمشاركة في البطولة العربية وخضوع الفرق للراحة والتمارين اليوم ، ترقب جماهير المريخ وهلال التبلدي لقرار الكاف اليوم ، فوز الهلال على أبوروف بهدفين سجلهما ولاء الدين والصيني وحضور جماهيري مكثف ، إعلان مسؤول في الشركة الراعية بالكف عن عودة التبلدي للكونفدرالية ، تصريحات للخدقاوي بالتخطيط لتحقيق الأبطال مع نادي الهلال وصناعة ناد قوي.

صحيفة الدار تحدثت عن فرض الهلال لضوابط صارمة بعد واقعة شيبوب وكشف اللاعبين للمثير ، إشعال الكاردينال والخندقاوي لمعركة الإنتخابات في الهلال ، ترقب المريخ للعودة الأفريقية وتأكيد مسؤول بالكاف صعود هلال التبلدي ، تحديد موعد إنطلاق الدوري من اللجنة المنظمة اليوم.

صحيفة السوداني أشارت إلى مغادرة صقور الجديان لبوجمبورا فجرا لمباراة بوروندي يوم السبت ، وتصريحات لعصام الحاج عن إختياره للمرجعيات “ترضية شفع” ، والكشف بشكل نهائي اليوم عن القائمتين المتصارعتين على مقاعد رئاسة ألعاب القوى.

صحيفة الرأي العام تحدثت عن تحديد القائد الجديد لبارين ميونخ من طرف رومينيجيه ، تصريحات لمعتصم جعفر عن درس حقيقي بعد الأزمة الأخيرة ، مخاطبة إتحاد الخرطوم للمفوضية من أجل شغل منصب الرئيس وشطب مدرب من الكشوفات بشكل نهائي ، زيارة وزير الرياضية لمقر المنتخب ووعد بتدابير لإنجاح المشاركة وتأكيد مازدا على إرتفاع الروح الرياضية ، الخندقاوي يتعهد بخمس ملايين دولار لتطوير الهلال ، الكشف عن منهج جديد في العمل من رئيس لجنة المنتخب.

صحيفة الصحافة تحدثت عن إنتظار المريخاب ومشجعي هلال التلدي للقرار المرتقب من طرف الكاف وإجتماع الأمانة الأفريقية في المغرب وإنتظار إلتماس ممثلي السودان للرجوع للمسابقات الأفريقية ، تصريحات للخندقاوي بالجاهزية لإكمال الجوهرة الزرقاء ونفي الترشح للأضواء ، إقتحام مشجع للملعب وإعتماد بالحصاحيصا على الحكم.

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم

صحيفة آخر لحظة أشارت إلى سفر صقور الجديان إلى بوروندي ، وصول المريخ لأرض الكنانة مع إستقبال حاشد ، ترقب برمجة المباريات الدورية وفوز الهلال على أبوروف بثنائية في الساحة الشعبية ، تصريحات لرئيس الكاف بأن المغرب نقطة التغيير للقارة الأفريقية.

صحيفة المجهر السياسي تحدثت عن ترقب الشارع الرياضي لقرار الكاف بإرجاع هلال الأبيض والمريخ لمنافسات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية ، عودة الهلال للتحضيرات وترقب البرمجة وتأكيد الخندقاوي على الثقة بالفوز برئاسة الهلال.

صحيفة التيار تحدثت عن عودة همت للخرطوم وعودة شداد يتجه لرئاسة الإتحاد ، تصريحات لوزير الرياضة بالسعي لتوفير المال اللازم للمنتخب الوطني.

صحيفة الجريدة نقلت تصريحات عصام الحاج بأن إشراك مجموعة التطوير لمجموعة النهضة في إدارة النشاط الكروي هو عطاء من يملك لمن لا يستحق وأكد أنه لا يقبل المشاركة في اللجنة الثلاثية ، حط المريخ الرحال في مصر للمشاركة في البطولة العربية للأندية بعد نهاية معسكر تونس ، تصريحات للخندقاوي بجاهزيته لرئاسة الهلال وإكمال ما شرع فيه الكاردينال وإعلان تكوين مجلس إستشاري.

صحيفة اليوم التالي تحدثت عن خروج المريخ بأخف الأضرار حتى الآن وتذبذ النتائج ومجهود خرافي ومحصلة جديدة لجمال الوالي ، تصريحات الخندقاوي لإذاعة هوى السودان بإستعداده لإكمال الجوهرة الزرقاء وعدم ترشحه للأضواء ، توديع الوزير د. عبد الكريم لصقور الجديان وتأكيد إهتمام الدولة بدعم مليونين للمنتخب في ربع عام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.