أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة اليوم الأحد 16 يوليو 2017 .. مستجدات الكاف مع الهلال والمريخ والتبلدي وأخبار المنتخب

admin16 يوليو 2017آخر تحديث :
أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة اليوم الأحد 16 يوليو 2017 .. مستجدات الكاف مع الهلال والمريخ والتبلدي وأخبار المنتخب

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم ، صحيفة الجوهرة الرياضية تحدثت عن تحويل الهلال لكل من شيبوب وبشة للتحقيق ، مواجهة الأزرق كوبر تجريبيا اليوم ، فصل المفوضية في طعون عمومية الهلال وتصريحات مولانا هارون بالدعوة لإستخلاص الدروس من أزمة التجميد ، مواصلة صقور الجديان للتحضيرات لمباراة بورندي ، فوز شباب الهلال على أبوعنجه بخماسية ، أبو عاقلة عبر الله يطالب بالإلتفات للأطفال المصابين بالسرطان بعد زيارة المستشفى رفقة الثنائي ، إجتماع تنظيم شباب عزة الهلال لدعم حملة الكاردينال ، مباراة الهلال الداخلية جدية وندية وحماس وإصطدام بمتصدر الأولى عشية اليوم ، هارون يتحدث من شمال كردفان بعد الخروج عن الصمت إثر إنجلاء أزمة التجميد ويتحدث عن عودة بعض الأشخاص بعد رفضهم للوفاق منكسرين ومشتتي الرصاص.

صحيفة قوون تحدثت عن إستنجاد مازدا بسبعة لاعبين من الهلال لإنقاذ رحلة بورندي من بينهم كاريكا وبشة والبلدوزر ، رفض المفوضية لكل الطعون ونشر الكشف النهائي لمرشحي الهلال والإعلان عن فوز زغبير بالتزكية ، إستضافة الهلال لكوبر البحراوي مساء اليوم وأوكرا تحت رادار أندية خليجية ، توجيهات من رئيس الكاف لإبعاء الحكام الفاسدين في البطولات الأفريقية ، تهديد إتفاق التراضي ببوادر أزمة وإمهال الإصلاح جعفر ساعات من أجل التنفيذ ، مواصلة المنتخب السوداني للتدريبات ومغادرة بورندي فجر يوم الأربعاء ، خلو كشف الهلال من الإصابات ، تصريحات لعماد الطيب حول جاهزية تنظيم عزة الهلال لإكتساح إنتخابات الجمعية وترحيب بالتنافس الحر مع التعامل بشفافية مع الملف الإداري والكرار قام بإيضاح الحقائق للجميع ، ، مدرب فيروفياريو يشير إلى مباركة الكاف لفريقه الترشح ، إستفسار أندية الممتاز عن إستئناف النشاط ، إستعداد الجزائر لإحتضان كان 2019 حسب زطشي ، الكاف لم يخطر ريكرياتيفو بالتأهل ، مباراة داخلية تعادلية مثيرة للهلال وإعتذار الزومه بسبب الأحداث ، تسجيل أطهر وشلش للأبيض وعودة الأزرق للواجهة من خلال أبو ستة والريدة ، الثعلب وشيبوب يلفتان الأنظار ، موافقة كوبر على مواجهة الهلال.

عناوين الصحف الرياضية السودانية اليوم

صحيفة الزاوية أشارت إلى رفع راية التحدي والإعلان عن ترقب إعادة اللقاء ، النجم الساحلي وترحيب بمواجهة المريخ في دوري أبطال أفريقيا ، إضاافة الأحمر للخماسي في الكشف العربي ، الزومة يرفض مسح الأحزان أمام المدعوم ، عودة المنتخب الوطني للتمارين وتحديد موعد السفر إلى بوجمبورا.

صحيفة الزعيم تحدثت عن نظر الكاف لإلتماس المريخ وهلال الأبيض يوم الثلاثاء القادم ، راحة من التمارين يوم أمس للاعبي المريخ ، تدرب الفريق اليوم والسفير يزور البعثة ، شد الرحال إلى الإسكندرية يوم الأربعاء من الزعيم ، دعوة الإتحاد العربي الوالي لحضور البطولة العربية للأندية ، تلقي الوالي دعوة من البطولة العربية ، تصريحات تالا بالقتال في البطولة العربية.

صحيفة الصدى تتحدث عن رفض المريخ إجراء أي لقاء في الدوري في صورة مشاركة مجموعة 30 أبريل في إدارة الإتحاد ، فراغ في الإتحاد وتمسك معتصم بالإستقالة وإبتعاد مجدي ، إختفاء الطريفي وأسامة بالقاهرة ، تأكيد الطبيب على سلامة بكري المدينة ومنح الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات ، تصريحات عصام الحاج بعدم المششاركة في وجود أي عضو من أعضاء مجموعة القوة الجبرية ، أسامة عطا المنان يتسلم ملف المنتخب الوطني خلفا لحميدتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.