مصطفى بصاص: جوميز أحسن من جروس !

أحمد الغامدي15 أغسطس 2016آخر تحديث :
مصطفى بصاص: جوميز أحسن من جروس !

قام مصطفى بصاص قائد نادي الأهلي السعودي بمدح طريقة عمل المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه جوميز، مؤكدا أن عمله هذا سيقوم بمنح النادي نفس أفضل وطريقة لعب أحسن.

وصرح بصاص إثر إنتصار ناديه على الإتفاق السعودي بنتيجة 4-1 في مستهل منافسات الدوري السعودي أن طريقة المدرب جوميز يتمنى كل اللاعبين اللعب بها لكونها ترتكز على السيطرة على الكرة وتحرك جميع الخطوط بشكل كامل واللعب بطريقة جماعية.

وتابع أن الأهلي عن طريق هذه الخطة سيظهر بشكل أفضل من الموسمين الآخيرين اللذان تدربا فيها على يد جروس ،مشيرا أن لكل مدرب طريقته الخاصة في التدريب.

هذا وقدد قام بصاص صاحب الهدف الثاني في مباراة نادي الإتفاق ،بتبرير التراجع الطفيف لمستوى الفريق خلال المباراة أن الجو قد أرهق الأحباء لا اللاعبين فقط ،خاصة وأن الرطوبة كانت عالية جدا في مدينة الدمام، إلا أنه على الرغم من ذلك تم تحقيق الفوز والعلامة الكاملة بقطع النظر عن مستوى الفريق.

ويذكر أن متوسط ميدان الأهلي قد قلل من تأثير الإنتقاد الذي وجهه له أنصار النادي خلال الموسم الفارط، مشيرا إلى كون الجماهير تقوم بنقد اللاعبين وذلك لتحفيزهم من أجل تحسين مستواهم وذلك يعتبر من حقهم على حد قوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.