منتخب الشباب الإماراتي مكتمل الصفوف بعد إلتحاق كل من العكبري وعبد الرحمن

ناصر بن محمد10 أغسطس 2016آخر تحديث :
منتخب الشباب الإماراتي مكتمل الصفوف بعد إلتحاق كل من العكبري وعبد الرحمن

يتابع المنتخب الإماراتي للشباب ( مواليد 1997 ) تحضيراته في إطار البرنامج التدريبي المحضر من قبل المدير الفني التشيكي للمنتخب جاكوب دوفاليل وذلك في إطار معسكره الخارجي بأوروبا وذلك تحضيرا للبطولة الخليجية القادمة في قطر بتاريخ 24 آب / أغسطس الحالي والنهائيات الآسيوية في شهر تشرين / أكتوبر الأول القادم بدولة البحرين.

وصرح مدير منتخب الإمارات للشباب سالم جوهر في تصريحات قدمها لوسائل الإعلام أن التحضيرات تسير وفقا لما تم التخطيط له من قبل الإطار الفني التشيكي وأن الحصص التدريبية إنطلقت منذ حلول البعثة إلى المعسكر الحالي وقد إنطلق المدرب بحصص اللياقة البدنية وذلك لتقييم جاهزية اللاعبين والقيام برفع الإستعداد البدني في قادم منافسات المنتخب.

وأشار إلى أن لاعب الجزيرة عبد الرحمن عبد الله ولاعب الوحدة أحمد سلمان العكبري كانا قد إلتحقا بمعسكر المنتخب بكرواتيا وذلك تعذر إنضمامهم في البداية نظرا لظروفهم الدراسية وبذلك تكون قائمة منتخب الشباب قد إكتملت وتضم 28 لاعبا وهم: حسين عبد الله، علي عيد عامر، محمد خلفان، محمد وليد، عبد الله سالم، محمد فاضل، محمد هلال، أحمد سلمان العكبري، أحمد راشد المحرزي، محمد حسن الشامسي، عبد الله فيصل الكربي، زايد العامري، عيسى العتيبة، محمد عمر العطاس، عبد الرحمن عبد الله، يوسف عبد الكريم، عادل سبيل، عمار درويش، ماجد أحمد عبد الله، خميس صالح، خالد العطاس، سعود عبد الرزاق، خلفان النوبي، خالد إبراهيم الظنحاني، ماجد سرور، محمد شاكر، خالد الشحي وغيث حسن.

هذا وقد أكد المدير الفني التشيكي جاكوب دوفاليل أنه سيقوم بالدخول للبطولة القادمة بقائمة من اللاعبين تتكون من 24 لاعبا فقط إذ سيتم إستبعاد 4 لاعبين فقط من القائمة وهو سيجبر التشكيلة الحالية على إظهار الرغبة في ضمان البقاء ضمن التشكيلة الأساسية وذلك عن طريق المثابرة في التمارين وتقديم مستويات طيبة في المقابلات الودية المقبلة.

وفي هذا الموضوع ،قال جوهر أن المنتخب الإماراتي للشباب سيجري مقابلتين وديتين الأولى ستكون مع فريق دينامو زغرب يوم 16 آب / أغسطس الحالي والثانية ستكون أمام المنتخب النمساوي يوم 18 وسينهي عيال زايد تربصهم يوم 21 وذلك بالتوجه للعاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة الخليجية والتي ستكون بدايتها بمواجهة المنتخب المضيف قطر يوم 24 ثم مواجهة المنتخب السعودي يوم 26 ثم مواجهة المنتخب العماني يوم 31 قبل مواجهة البحرين خلال اليوم الختامي للبطولة في الثاني من سبتمبر / أيلول القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.