زلاتكو : هدف العين هذا الموسم هو التتويج بالبطولة الآسيوية

علي الكعبي10 أغسطس 2016آخر تحديث :
زلاتكو : هدف العين هذا الموسم هو التتويج بالبطولة الآسيوية

عبر مدير نادي العين الإماراتي مطر الصهباني عن شكره وإمتنانه للاعبي فريقه وذلك على الجهود الكبيرة التي بذلوها ورغبة الكبيرة في تحقيق الفائدة من المعسكر الخارجي للفريق بالنمسا وذلك نتيجة لشعورهم بالمسؤولية تجاه فريقهم وتعاونهم الكبير مع الطاقم الإداري والفني خلال التربص الخارجي على الرغم من عدم توفر وقت كاف للراحة.

وفي تصريحه لموقع العين، قال الصهباني أن العمل لم ينته بعد ،إلا أن الإنطلاقة الرسمية ستكون يوم 23 آب / أغسطس الجاري وذلك عندما يلاقي فريق العين نادي لوكوموتيف الأوزبكي في إطار الدور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا ، معتبرا إياه تاريخا هاما للغاية بالنسبة للفريق ،إذ يجب على الجميع أن يتجاوزوا مرحلة التربص ويدخلوا مرحلة الجديات خاصة وأنهم يعلمون جيدا أهداف الفريق المرسومة خلال البطولة الآسيوية.

وأضاف الصهباني أن المدير الفني زلاتكو قد أعطى الفريق راحة بيومين وذلك قبل العودة للتدريبات يوم الجمعة المقبل وقد أكد إجراء العين لمقابلتين وديتين يومي 15 و16 آب / أغسطس الجاري إذ ستجرى المقابلة الأولى على ميدان ستاد خليفة بن زايد أما الثانية فستجرى على ملعب هزاع بن زايد.

هذا وقد شدد الصهباني على الدور الهام للجمهور مؤكدا أنه سيتم العمل بعقلية جماعية وذلك بهدف تحقيق الأهداف المرسومة وكذلك لزرع الثقة في نفوس اللاعبين الذين أثبتوا لمرات عدة أنهم قادرون على التحدي وأنهم حاملون لمسؤولية جماعية للفريق الذي يسير على السكة الصحيحة.

ومن جهة أخرى صرح المدرب الكرواتي للفريق زلاتكو داليتش أنه سيقوم بتسليم تقريره الفني الخاص بقائمة اللاعبين الذين تم إختيارهم للدفاع عن ألوان العين خلال الموسم المقبل ،مؤكدا في الآن ذاته عن رضاه التام بحصيلة التربص الخارجي.

وأضاف قائلا أن الأهم هو أنه لم يتم التعرض إلى أي من الإشكالات كالإصابات خلال هذه المرحلة الهامة من التحضيرات للموسم الجديد ،مشيرا إلى كونه غير راض على نتائج بعض المقابلات الودية على الرغم من كونه سعيد بمردود اللاعبين في التدريبات ،متمنيا الخروج بفائدة كبيرة من هذا المعسكر وذلك تحقيق نتائج وعروض قوية خلال الموسم الكروي القادم.

وفي خصوص الطموحات الجماهيرية بإحراز لقب دوري أبطال آسيا ،قال زلاتكو أنه منذ قدومه لفريق العين والجماهير تطالب بهذا اللقب ،مشيرا إلى أنه وصل بالفريق للدور النصف النهائي لهذه المسابقة في أول موسم له إلا أنه إكتفى السنة الماضية بالمشاركة في الدور الربع النهائي ومؤكدا أن الأهداف المرسومة خلال هذا الموسم واضحة وهي إحراز هذا اللقب لذلك يجب العمل بكل جدية وتركيز الجهود خلال الحصص التدريبية.

وتابع حديثه بالقول أنه خلال السنوات الثلاث الماضية والفريق يعبر مرحلة المجموعات وهو لا يعتبر بالأمر الكبير بالنسبة لفريق كبير في حجم العين الإماراتي يملك لاعبين كبار وإدارة طموحة وبالتالي فإن الوضع سيكون مغايرا هذا الموسم عن السنوات الفارطة مع الإعتقاد أن لحظات المجد قد إقتربت مرة أخرى على الرغم من قوة الفرق المتأهلة إلا أن ثقته كبيرة في فريقه في تجاوز كل الصعاب وتحقيق طموحات جماهيره.

وحول المعلومات المتوفرة لديه حول فريق لوكوموتيف الأوزبكي قال زلاتكو أن له جميع المعطيات حول هذا الفريق الذي قام مؤخرا بتدعيم صفوفه بلاعبين كبار وهو حاليا متصدر لبطولته المحلية بفارق خمس نقاظ عن أقرب ملاحقيه.

وختم تصريحه بالقول أنه يثق بشكل كبير في أبناءه ،مذكرا أن الجيل الحالي من اللاعبين قد شارك معه في 27 مقابلة في المسابقة القارية وبالتالي فإن لهم الخبرة والإمكانيات في هذه البطولة الحالية وبالتالي فإنه يجب عليهم التركيز أمام النادي الأوزبكي والعمل والمثابرة بشكل أكبر لكون إحراز مثل هذا الصنف من البطولات لا يتحقق بلغة الأرقام بل بالعطاء والتركيز.

وتجدر الإشارة أن فريق العين كان قد وصل يوم أمس إلى الإمارات على متن طائرة خاصة وذلك بعد إنتهاء تربصه الخارجي بالنمسا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.