موعد مباراة الكويت والعربي اليوم 27 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي مع المعلق – الجولة السادسة

admin27 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت والعربي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت والعربي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تترقب الجماهير الرياضية مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي الكويت والعربي، وذلك في إطار الصراع على صدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي ستجمعهما يوم غد الجمعة، ضمن افتتاح منافسات الجولة السادسة. هذه المواجهة المرتقبة تحمل طابعاً خاصاً، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار وحسم الصدارة لصالحه، مما يزيد من أهمية المباراة ويضفي عليها أجواءً تنافسية عالية.

يحتل الفريقان العريقان، الكويت والعربي، صدارة ترتيب الدوري حتى الآن برصيد كامل من النقاط، حيث تمكن كل فريق من تحقيق الفوز في جميع مبارياته الخمس الأولى، ليحصد كل منهما 15 نقطة. ويشكل هذا التساوي في النقاط عاملاً حاسماً في مباراة الغد، إذ يتطلع كل فريق إلى فك الشراكة والانفراد بالصدارة، ما يرفع من مستوى الحماس والضغط على اللاعبين والأجهزة الفنية.

ويفصل الفريقين عن أقرب ملاحقيهم، فريق السالمية، خمس نقاط، حيث يحتل الأخير المركز الثالث برصيد 10 نقاط. ورغم أن السالمية يقدم أداءً جيداً، إلا أن الفارق الكبير في النقاط قد يمنحه أريحية نسبية في هذه الجولة لمراقبة منافسيه المباشرين دون أن يشارك في المواجهات المباشرة.

أما على صعيد باقي الفرق، فيأتي التضامن والفحيحيل في المركزين الرابع والخامس برصيد 7 نقاط لكل منهما، حيث يسعيان لتعزيز موقعيهما في جدول الترتيب والاقتراب من المنافسة على المراكز المتقدمة. وفي المراكز التالية، يتواجد كل من القادسية، وكاظمة، وخيطان برصيد 4 نقاط لكل فريق، مما يجعل من الجولات القادمة فرصة لهم لتحسين نتائجهم والاقتراب أكثر من المراكز الآمنة.

ويأتي فريق النصر في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، حيث يعاني من تذبذب في الأداء ويحتاج إلى استعادة توازنه للابتعاد عن مناطق الخطر. أما اليرموك، فيتذيل جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، ويبدو أن الفريق يواجه صعوبات كبيرة في هذا الموسم، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن.

مباراة الغد بين الكويت والعربي تعد بمثابة “معركة الصدارة”، حيث لن تقتصر أهمية اللقاء على النتيجة فحسب، بل سيؤثر أيضاً على الحالة المعنوية لكلا الفريقين في مشوارهما خلال بقية الموسم.

موعد مباراة الكويت والعربي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والعربي اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.25 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.25 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت والعربي اليوم
موعد مباراة الكويت والعربي اليوم
موعد مباراة العربي والكويت اليوم
موعد مباراة العربي والكويت اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والعربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.