القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي .. بشكل رقمي وفضائي : تعرف على اي قناة منقولة مواجهة القمة الكروية في دوري زين مع التردد

admin27 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي حيث تُعدُّ مباراة القمة المرتقبة بين نادي الكويت ونادي العربي من أكثر المواجهات التي تخرج عن نطاق التوقعات والتكهنات، وذلك لما تتمتع به من قوة وتنافسية شديدة، إلى جانب الطموح الكبير لدى كلا الفريقين للانفراد بصدارة الدوري.

يدخل الفريقان هذه المواجهة وهما في صدارة الترتيب برصيد متساوٍ من النقاط (15 نقطة لكل فريق)، غير أن فارق الأهداف يميل لصالح نادي الكويت الذي يحتل المركز الأول. يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز لتعزيز موقعهما في الصدارة وإرسال رسالة قوية لمنافسيهم.

من جانب نادي الكويت، يدخل الفريق المواجهة وهو مكتمل الصفوف بعد فوزه في الجولة الماضية على نادي اليرموك بنتيجة 3-1، ورغم هذا الانتصار، إلا أن الأداء العام للفريق لم يكن مقنعاً إلى حد كبير، وهو ما يضعه في الاعتبار المدرب الصربي نيبوشا، الذي يدرك جيداً أهمية تحسين الأداء الجماعي في مواجهة العربي.

ورغم التحديات، يبقى جمهور نادي الكويت مطمئناً إلى حد كبير بفضل تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يُعدون من الأوراق الرابحة للفريق، مثل يوسف ناصر، محمد دحام، مشاري غنام، إلى جانب الوافد الجديد المغربي يحيى جبران، والبحريني محمد مرهون.

هذا وتُشير التوقعات إلى أن نيبوشا سيلعب بنفس التشكيلة التي خاضت مباراة اليرموك، والتي تضم سعود الحوشان في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من مشاري غنام، مالك زولد، أمين أبو الفتح، وسامي الصانع. أما في خط الوسط، سيعتمد الفريق على علي حسين، يحيى جبران، وفيصل زايد، في حين سيقود الهجوم الثلاثي عمرو عبدالفتاح، طه ياسين الخنيسي، ومحمد دحام.

أما نادي العربي، فقد تمكن من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام نادي خيطان بنتيجة 2-1، إلا أن الأداء لم يكن بمستوى التطلعات، وهو ما سيضعه مدرب الفريق ناصر الشطي في الحسبان خلال تحضيراته للمواجهة.

وكما هو الحال بالنسبة للكويت، يمتلك العربي أيضاً مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يُعول عليهم الفريق لتحقيق النتيجة الإيجابية، ومن أبرزهم جمعة عبود، حسين أشكناني، بندر السلامة، علي خلف، والنيجيري ايوالا.

ولكن ما قد يعكر صفو التشكيلة هو غياب اللاعب يوسف ماجد الذي يشارك حالياً مع منتخب الشباب في تصفيات كأس آسيا، بالإضافة إلى رحيل سلطان العنزي إلى نادي ظفار العُماني، وفسخ عقد عبدالرحمن الظفيري. وعلى الرغم من اعتماد ناصر الشطي على سياسة التدوير، إلا أنه سيجري تعديلاً طفيفاً في التشكيلة الأساسية بالدفع باللاعب علي عبد الرسول بدلاً من حمد القلاف.

ومن المتوقع أن يدخل العربي بتشكيلة تضم سليمان عبدالغفور في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من عبدالله عمار، جمعة عبود، سفيان بوشار، وعلي عبد الرسول، بينما سيعتمد في خط الوسط على علي عزيز، حسين أشكناني، وبدر طارق، أما الهجوم فسيكون بقيادة بندر السلامة، حمزة خابا، وايوالا.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة العدالة اتش دي.
  • منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

المباراة ستكون تحت إدارة الحكم الإيطالي فابيو ماريسكا، بمساعدة كل من عبدالرحمن الكندري وسالم الشطي، فيما يتولى ماثيو غارفليو مسؤولية حكم الفيديو، ومعه ظاهر العجمي كمساعد لحكم الفيديو.

المواجهة ستكون بلا شك قمة حقيقية بين فريقين يتطلعان إلى إثبات الذات والانفراد بالصدارة، والجماهير تنتظر عرضاً كروياً مميزاً من كلا الطرفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.