موعد مباراة العربي والريان اليوم 26 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري القطري مع المعلقين على استاد الثمامة

admin26 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العربي والريان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة العربي والريان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري القطري دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث تترقب جماهير كرة القدم القطرية مواجهة من العيار الثقيل حينما يحتضن استاد الثمامة واحدة من أبرز مباريات دوري نجوم قطر لهذا الموسم، وذلك يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 6:00 مساءً، بين فريقي العربي والريان. وتأتي هذه المباراة في افتتاح منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم أريدُ 2024-2025، حيث يتوقع أن تكون المباراة نارية نظراً للتاريخ الحافل والندية الكبيرة التي تجمع الفريقين.

لا شك أن هذه المواجهة تمثل قمة كروية بين فريقين يتطلع كل منهما إلى هدف مشترك: تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، للمضي قدماً نحو المراكز المتقدمة في جدول الترتيب. الفريقان يمتلكان طموحاً واضحاً، خصوصاً أن بداية الموسم لم تكن على مستوى التطلعات.

يدخل النادي العربي هذه المباراة وهو يعيش وضعية صعبة، إذ لم ينجح الفريق حتى الآن في تحقيق أي انتصار خلال الجولات الخمس السابقة من المسابقة. فقد اكتفى بالتعادل في أربع مواجهات وتعرض لهزيمة واحدة، ليحصد أربع نقاط فقط ويحتل المركز التاسع في الترتيب. وقد يكون هذا الوضع دافعاً إضافياً للفريق من أجل تحقيق أول فوز له في هذا الموسم، إذ سيعمل تحت قيادة المدرب الإنجليزي أنتوني هدسون، الذي تولى زمام الأمور الفنية قبل المباراة الماضية أمام الأهلي التي انتهت بتعادل مثير بنتيجة 3-3، على قلب المعطيات وتحقيق انتصارٍ يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة للمباريات المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي الفوز إلى تقدم العربي على الريان في الترتيب بفارق النقاط الضئيل بين الفريقين.

على الجانب الآخر، لا تبدو أحوال الريان أفضل كثيراً، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط من انتصارين وثلاث هزائم. وقد جاءت تلك الهزائم أمام فرق قوية مثل الدحيل والغرافة والوكرة، مما يشير إلى حاجة الفريق لتحسين مستواه الثابت. الريان قدم أداءً جيداً في مباراته أمام الشحانية في الأسبوع الرابع حيث حقق الفوز، إلا أن هذا المستوى لم يدم طويلاً، حيث ظهر بتذبذب كبير في المباريات التالية، وخاصة في مباراته الأخيرة أمام الوكرة التي خسرها بهدفين دون رد. وكان من الواضح أن الفريق لم يستغل الفرص المتاحة كما لم يظهر العديد من اللاعبين بالمستوى المطلوب.

ومع ذلك، لا يمكن التقليل من شأن الريان، خاصة أن الفريق قدم أداءً مشرفاً في مواجهته الأخيرة أمام الهلال السعودي في دوري أبطال النخبة رغم الخسارة. هذا يدل على أن الريان يمتلك الإمكانيات، ولكنه بحاجة إلى الاستمرارية في تقديم الأداء العالي.

برغم البداية المتعثرة للفريقين، إلا أن مواجهة العربي والريان تحمل طابعاً خاصاً كونها تُعتبر ديربي قطر بامتياز، وهو ما يمنح هذه المباراة طابعاً تنافسياً شديداً بغض النظر عن موقع الفريقين في الترتيب أو نتائجهما السابقة. لذا، سيسعى كلا الفريقين للظفر بالنقاط الثلاث من أجل تعزيز موقعه في جدول الترتيب والاستمرار في مطاردة المراكز المتقدمة.

لا يمكن إغفال أن صفوف الفريقين تزخر باللاعبين المميزين على كافة المستويات، سواء في خط الدفاع أو الوسط أو الهجوم، ما يضيف بعداً آخر لهذه المواجهة المرتقبة. الساحة مفتوحة للتساؤل: من سيتفوق في هذه القمة المرتقبة؟ هل سينجح العربي في تحقيق أول انتصاراته؟ أم أن الريان سيثبت تفوقه ويواصل زحفه نحو المراكز المتقدمة؟

في نهاية المطاف، هذه المباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، والجماهير تنتظر بفارغ الصبر لمعرفة من سيحسم الديربي لصالحه، في لقاء من المتوقع أن يكون مشحوناً بالندية والحماس.

موعد مباراة العربي والريان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والريان اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العربي والريان اليوم
موعد مباراة العربي والريان اليوم
موعد مباراة الريان والعربي اليوم
موعد مباراة الريان والعربي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العربي والريان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والريان اليوم فستكون بي ان سبورت اتش دي بتعليق عامر الخوذيري والكأس 1 اتش دي بتعليق خالد الحدي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والريان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.