موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم 26 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد الراقي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin26 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد نادي الشارقة لخوض مواجهة حاسمة أمام نادي البطائح يوم الخميس على استاد خالد بن محمد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين. تأتي أهمية هذه المباراة في إطار سعي الشارقة لتحقيق الفوز السابع على التوالي في جميع المسابقات، والرابع على التوالي في بطولة الدوري. فوز كهذا سيضمن للشارقة، المعروف بـ«الملك»، الحفاظ على موقعه في صدارة جدول الترتيب، مما يزيد من الضغوط والمسؤوليات على كتيبة المدرب الروماني كوزمين.

وفي تصريحات أدلى بها كوزمين عقب فوز فريقه الساحق على الجزيرة بنتيجة 4-0 في الجولة السابقة، أعرب عن أمله أن يمنح هذا الانتصار الثقة والجرأة للاعبيه في المباريات المقبلة. وأضاف المدرب الروماني: “مباراة البطائح مختلفة تماماً عن المباراة السابقة أمام الجزيرة، فهم فريق مغاير بأسلوب لعبه، مما يتطلب منا اتخاذ المزيد من الحيطة والانتباه. علينا أن نكون في أتم الجاهزية، وأن تكون تحضيراتنا دقيقة وبإيجابية تامة لتحقيق النتيجة المطلوبة”.

ويبدو أن كوزمين يواصل انتهاج أسلوب التدوير الإيجابي بين لاعبيه، حيث أراح في المباراة السابقة الكرواتي داركو، وأشرك الإيطالي ميلوني في وسط الميدان. كما قام بإدخال ماجد حسن وعبدالباسط في الشوط الثاني، في إطار استراتيجيته المتبصرة لاختيار التشكيلة المناسبة لكل مباراة على حدة. هذه المرونة التكتيكية هي إحدى السمات البارزة في عمل كوزمين، إذ يهدف إلى إدارة طاقم الفريق بشكل يتماشى مع متطلبات كل مواجهة، مع الأخذ في الاعتبار مستوى الجاهزية البدنية والفنية لكل لاعب.

من المنتظر أن تشهد المباراة المقبلة تكتيكات معقدة وتركيزاً عالياً من كلا الفريقين، إذ يسعى الشارقة للحفاظ على سلسلة انتصاراته وتأكيد حضوره القوي في الدوري. في المقابل، سيحاول البطائح تقديم أداء مشرف ومنافسة الشارقة بكل شجاعة. ومن المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، نظراً لأهمية النقاط الثلاث لكل فريق.

موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 م على الساعة 13.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم
موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم
موعد مباراة البطائح والشارقة اليوم
موعد مباراة البطائح والشارقة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الحامد والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.