القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان 25 سبتمبر .. تعرف على اي قناة منقولة وموعد مواجهة الدوري التونسي (رقميا وفضائيا)

admin25 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل سليمان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري التونسي الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث أعلنت الإدارة الوطنية للتحكيم يوم الاثنين الماضي عن تعيين الحكم هيثم الطرابلسي لإدارة المباراة المتأخرة بين فريق مستقبل سليمان والترجي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء في ملعب قربة. تأتي هذه المباراة ضمن حسابات الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية تدعم مشوارهما في البطولة.

الترجي الرياضي التونسي، الفريق البارز في الساحة الكروية التونسية، أنهى مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 24 سبتمبر 2024، آخر تحضيراته لمواجهة مستقبل سليمان. الاستعدادات جاءت في إطار حرص المدرب البرتغالي ميغيل كاردوزو على تقديم أداء مميز يحفظ مكانة الفريق في مقدمة الترتيب. ويأمل عشاق الترجي في مشاهدة أداء قوي يترجم التحضيرات الفنية والتكتيكية التي تم العمل عليها خلال الأيام الماضية.

ومع ذلك، سيعاني الترجي من غياب مؤثر خلال هذه المباراة، إذ تأكد غياب اللاعب الدولي يوسف البلايلي. وفقًا لمصدر مطلع من نادي الترجي، فإن البلايلي لن يشارك في المباراة بسبب أسباب غير معلنة حتى الآن. يمثل هذا الغياب تحديًا للفريق، خاصة وأن البلايلي يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة كاردوزو، التي تعتمد على قدراته الهجومية الفائقة.

ومن المتوقع أن يكون ملعب المباراة، الملعب البلدي بمدينة قربة، جاهزًا لاستقبال الفريقين، حيث يتوقع حضور جماهيري متواضع نظرًا لظروف توقيت المباراة وأهمية الحدث. ستبدأ صافرة انطلاق المباراة في الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، وسيكون الجميع في ترقب لما ستسفر عنه هذه المواجهة بين الفريقين، سواء من ناحية النتيجة أو الأداء.

هل سيتمكن الترجي من تخطي عقبة غياب البلايلي ويحقق الانتصار على مستقبل سليمان؟ أم سيكون لأصحاب الأرض كلمة أخرى في هذه المواجهة المثيرة؟ الإجابة على هذه التساؤلات ستكون عند صافرة النهاية في ملعب قربة، حيث يتطلع الجمهور إلى مباراة مليئة بالحماس والإثارة.

موعد مباراة الترجي ومستقبل سليمان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي ومستقبل سليمان اليوم الاحد 25 سبتمبر 2024 م على الساعة 14.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.30 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي ومستقبل سليمان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة الوطنية 1 اتش دي.
  • منصة الديوان سبور.
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد مستقبل سليمان
  • الوطنية 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 12149 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي ومستقبل سليمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.